جولة في اغرب المطاعم حول العالم

مطاعم

مقدمة

بعيدا عن ضغوطات الحياة والروتين اليومي الممل، فإن الكثير يبحث عن تجربة جديدة يخوضهات في تناول الطعام. ولذا سنأخذكم في هذا المقال في جولة لاغرب المطاعم حول العالم. من المطعم المعلق في بلجيكا الى الاكل بداخل كهف في صين.

اغرب المطاعم – المطعم المعلق في بلجيكا

هل جربت تناول الطعام في الجو على ارتفاع يصل لأكثر من 150 قدما في الهواء؟

يمكنك الحصول على هذه التجربة الفريدة في ببلجيكا، وهي من اغرب التجارب التي بمرور الوقت انتشرت في مواقع أخرى، ومن الممكن العثور عليها في أكثر من 45 دولة في العالم.

المطعم المظلم في كندا

من اجل تركيز الحواس على حاسة التذوق وعدم تشتيتها، تم انشاء هذا مطعماذي يعد من اغرب المطاعم و الذي يقع في مدينة تورنتو الكندية حيث يتميز بتقديم الطعام وتناوله في بيئة مظلمة للغاية، فديكور المطعم بأكمله اسود، وبحسب القائمين عليه، يرون ان الاكل في الظلام يساعد على زيادة تركيز الحواس الأخرى، خاصة حاسة التذوق، ويكون تركيز منصب تماماً على الطعام.

مطعم النينجا في نيويورك 

الان يمكن لعشاق النينجا ان يخوضوا تجربة الطعام في هذا المطعم، مطعم “النينجا” الياباني في نيويورك بديكوراته الي تأخذك الى النينجا أجواء النينجا منذ دخولك المطعم واستقبالك من قبل اثنين من محاربي النينجا واللذين يقومان بتحيتك بطريقة النينجا التقليدية، بالإضافة إلى ملابس العاملين الذين يرتدون فيه اللباس الأسود ويحملون السيوف، وصولا إلى الأطباق المقدمة في المطعم مثل محار البحر بالزبدة والثوم المشوي وأطباق أخرى كثيرة لكن حاذر وأنت تتناول الطعام من أي لحظة هجوم لسيوف النينجا.

مطعم الروبوتات في الصين

هل ترغب في تجربة المستقبل وانت محاط بالروبوتات التي تقوم بخدمتك تقديم الطعام لك؟ توجه حالا الى الصين حيث مطعم يقع في مدينة هاربين الصينية يتميز بان الذين يقدمون الطعام فيه ليسوا من البشر، وانما ثمانية عشر من الروبوتات الذكية.

بعضها تقدم الطعام للزبائن، والبعض الاخر تقوم بتسليتهم ، مثل أداء بعض الأغاني لهم.

اغرب المطاعم – مطعم المرحاض في تايوان

تخيل ان تنوي دخول مطعم لتجد نفسك محاط بأثاث الحمام من مراحيض وغيرها، هذا ما ستجده في مطعم المرحاض في تيوان والذي استبدل كراسي الطاوله بكراسي المراحيض.

رغم غرابة الفكرة الا انها لاقت نجاج كبير وانتشرت حول العالم خصوصا في اسيا.

مطعم الرعب في روما

ان كنت من محبي أفلام الرعب وتود ان تخوض تجربة الطعام تحت أجواء مرعبه، عليك بمطعم درايكولا في روما. يحصل الزوار في المطعم على فرصة لتناول الطعام داخل مبنى مخيف ذو اضاءة خافته، مع جدران ملطخة بالدماء، ومصاصي الدماء الذي يتجولون في المبنى بحرية.

مطعم السجن في اليابان

يمكنك ان تعيش تجربه السجناء في مطعم يقع في مدينة طوكيو اليابانية  حيث يقدم واحدة من اغرب التجارب التي يمكن الحصول عليها في أي مطعم.

مباشرة بعد الدخول الى المطعم، سيقوم العاملين الذين يرتدون أزياء ضابط الشرطة بمرافقة الزائر الى طاولته وهو مكبل اليدين.

مطعم الشلال في الفلبين

الماء والخضرة والطعام الحسن، هذا ما ستجده في مطعم يقع في مدينة سان بابلو بالفلبين، حيث ستتناول الطعام بالقرب من الشلالات، وفي وسط المياه، على بعد أمتار قليلة من قاعدة الشلال.

الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة مع أطباق شهية ستعطي تجربة الطعام نكهة لا تنسى.

مطعم تحت الماء و المغمور في جزر المالديف

تجربة الغوص هي من أجمل التجارب التي ستتعرف فيها على المخلوقات الغريبة للبحر، ولكن ماذا لو استطعت ان تستكشفها اثناء تناولك الطعام فهل تخيلت ان تأكل طعامك وانت تشاهد الحياة البحرية تحت الماء؟ يمكنك الان خوض هذه التجربة في مطعم “إيثا” في جزر المالديف حيث يقدم لك فرصة الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة مع أطباق شهية تحت الماء.

مطعم الخيال العلمي في المانيا

إذا كنت من محبي التقنيات والخيال العلمي، فعليك الذهاب فورًا إلى هذا المطعم الغريب جدًا الذي سيوفر لك الطعام بأحدث التكنلوجيا. فيتم طلب الطلبات من خلال جهاز الكمبيوتر، وتقديمها على خط سير طويل يشبه خط السكك الحديد ولن تجد في المطعَم أي عنصر بشري يُساهم في تقديم الطلبات! فقط انت والتكنلوجيا والطعام.

مطعم يطبح فيه الاطفال في هولندا

يمكن لطفلك ان يمارس هواية طهي الطعام والاكل معا في هذا المطعم فإذا كان طفلك يحب الطهي فأجعله يذهب للعمل في ذلك المطعَم، فكل الطهاة في ذلك المطعَم أطفال.

واطمئن، فهناك بعض البالغين الذين يساعدوا الأطفال في مهام التقديم والطهي ويتم تقديم اطباق مميزه وشهية وتستحق التجربة.

الاكل بداخل الكهف في الصين

من اغرب وأجمل التجارب الذي ستجعلك قريب من الطبيعة اثناء تناولك الطعام ف إن كنت تريد ان تتناول طعامك داخل كهف، فعليك الذهاب الى الصين فهو مطعم مبني بداخل كهف ويتصل إليه عن طريق جسر خرساني ضيق. ويطل ذلك المطعم على منظر خلاب على نهر البانغستي الذي يعتبر أكبر نهر في آسيا. ستقترب كثيرا من الطبيعة الام التي قدمت لك مكونات طعامك.