فنوناجتماعي

حينما تستبدل شاكيرا”الفراري” ب “توينغو” بعد 11 سنة!

أصدرت المغنية الكولومبية شاكيرا أغنيتها الأخيرة قبل يومين، والتي سخرت فيها من شريكها السابق جيرارد بيكيه. وفي الأغنية، علقت شاكيرا بسخرية على لاعب كرة القدم الإسباني بيكيه، الذي انفصلت عنه العام الماضي قائلة: “استبدلت فيراري بسيارة (رينو)”.

ومن جهته، لم يلتزم بيكيه هذه المرة الصمت ورد على هجوم المغنية بتغريدة: “لن أقف مكتوفي الأيدي”. الأغنية تهيمن عليها الموسيقى الإلكترونية مع دقات لاتينية وتدعو شاكيرا بيكيه إلى “رعاية عقلك أيضًا”. الأغنية هي مؤشر واضح على التوترات المستمرة بين الاثنين منذ انفصالهما.

وعلى الرغم من أن شاكيرا وبيكيه كانا زوجين نموذجيين للكثير في هوليود، انتهى هذا الزوج القوي بعد 11 عامًا من البقاء معًا. ليس سراً أن بيكيه لديه شغف قوي بكرة القدم، وربما يكون هو السبب الرئيسي لأنفصالهما. 

كان قد مرا بأشهر مضطربة في عام 2020. ومع ذلك، استمرا في الحفاظ على علاقتهما التي استمرت منذ 2011 وسط موجة من الشائعات والاتهامات بالخيانة الزوجية.

بدأت الشائعات في فبراير عندما تم الإبلاغ عن أن بيكيه قام بخيانة شاكيرا . سرعان ما أصدر الزوجان بيانًا مشتركًا ، نفي فيه المزاعم وذكر أن علاقتهما كانت قوية. ومع ذلك ، لم تتوقف الشائعات عند هذا الحد ، حيث استمر ظهور المزيد من التقارير عن خيانة بيكيه.

تصاعد الموقف في مايو / أيار عندما اتُهم بيكيه بإنجاب طفل من صديقته السابقة. سارع الزوجان إلى نفي هذا الادعاء ، حيث أصدرت شاكيرا بيانًا قالت فيه: “نحن سعداء جدًا في علاقتنا ولن يغير ذلك شيء وسنواصل العمل معًا لجعلها أقوى”.

منذ ذلك الحين ، عمل الزوجان بجد لإصلاح علاقتهما وأصدرا بيانًا مشتركًا للصحافة ، ذكرا فيه أن علاقتهما أقوى من أي وقت مضى وأنهما ملتزمان بإنجاحها.

ولكن الامر لم يستمر حيث مرت شاكيرا وبيكيه بالكثير خلال الأشهر القليلة الماضية. والتي انتهت بانفصالهما.

 شاكيرا التي اشتهرت بسبب رقصها الشرقي وموسيقاها المستوحاة من الغجر، يبدو أنها لم تكن قادرة على منع بيكيه من الرغبة في “لعب كرة القدم”. كانوا يمتلكون قصرًا يحتوي على أستوديو تسجيل وصالة ألعاب رياضية، ولكن يبدو أن أسلوب الحياة الفاخر هذا لم يكن كافياً لبيكيه. يبدو أن علاقة شاكيرا وبيكيه قد تقلصت إلى أن أصبحت مجرد سطر في التاريخ.

شاكيرا هي واحدة من أكثر النساء تأثيراً في الموسيقى اليوم. حيث باعتأكثر من 300 مليون تسجيل في جميع أنحاء العالم وهي واحدة من أكثر الفنانين مبيعًا على الإطلاق.

يصف أحد المعلقين على العِلاقة بين شاكيرا وبيكيه. “بيكيه هو الابن الأول والوحيد لشاكيرا  وهو لاعب برشلونة السابق والذي ولد في 2 فبراير 2009 في برشلونة، وهو الطفل الوحيد لشاكيرا.” المقال يدور حول كيف أن العلاقة بين شاكيرا وبيكيه هي مثل علاقة الام  والابن في اشارة الى فارق العمر بينهما.

يمكنك الاطلاع ايضا على هنري توماس يغادر هوليود.

كلمات الأغنية

بالنسبة للرجال كأمثالك ااه

اسفه فعلًا لقد ركبت طائرة أخرى 

لن أعود إلى هنا لا أريد خيبة أمل أخرى

الكثير من الحديث عن كونك بطلا

وعندما كنت بحاجة إليك أعطيتني أسوأ نسخة منك

أسفه حبيبي منذ فترة

إنني يجب أن أتخلص من تلك القطة

انها ذئبة مثلي ليست للمبتدئين

الذئب مثلي ليس كالرجال امثالك

للرجال مثلك

بدوت كبيرا بالنسبة لك

وهذا هو السبب لوجودك مع شخص مثلك

هذا من أجلك

لكي تمضغ وتبتلع

لن اعود معك بعد الان

حتى لو بكيت وتوسلت لي

فهمت انه ليس خطأي انهم ينتقدونك

اصنع الموسيقى فقط

اسف لك بيكيه 

لقد تركتني مع والدتك

مع الصحافة عند الباب والديون في الخزانة

ظننت أنك أذيتني لكنك جعلتني أقوى

النساء لا يبكين بعد الآن النساء يتحملن الفاتورة

انت تحمل اسم شخص صالح

من الواضح أن الأمر ليس كما يبدو

إنها مثلك تماماً

هناك خط رفيع بين الحب والكراهية

لا تعد إلى هنا إستمع إلي

بلا حقد حبيبي أتمنى لك التوفيق 

مع ما يسمى بديلي

ولا أعرف حتى ماذا حدث لك

انت تتصرف بغرابة لدرجة انني لم اعد اتعرف عليك

اني اثق بطفلين يبقى ال22 من العمر

لقد استبدلت سيارة فيراري بسيارة توينغو

لقد استبدلت ساعة رولكس بساعة كاسيو

لقد أحزنت الجميع اهدئ

الكثير من الوقت في صالة الألعاب الرياضية

ولكن ربما تمرن عقلك أيضا 

الصور أينما ذهبت أشعر هنا كأنني رهينة، لا بأس من ذلك

يمكن أن أكون بالخارج غدا، وكن ضيفي، إذا كنت تريد احضارها أيضا